وصفات غير عادية

وجبات إفطار صيفية بسيطة


انا احب الفطور. إغراء الإفطار الجيد هو الشيء الوحيد الذي يخرجني من السرير في الصباح. أنا أتناول الفطور يومياً دون أن أفشل. سأتأخر عن العمل قبل أن أتخطى وجبة الإفطار. الخلاصة: أنا جاد في تناول وجبة الإفطار.

بقدر ما أحب قضاء عطلة نهاية الأسبوع على مهل في صنع الفطائر في ملابس النوم الخاصة بي ، فأنا أستمتع بوجبات إفطار أبسط في صباح أيام الأسبوع المترنحة. لقد تخليت عن حبوب Kashi المفضلة لدي منذ حوالي ستة أشهر لأنني قررت حتى أنها معالجة للغاية. لقد تكيفت عن طريق تطوير بعض وجبات الإفطار المفضلة التي يسهل إعدادها حتى عندما أتجول في المطبخ مثل زومبي يمشي أثناء نومي.

اليوم ، اعتقدت أنني سأشارك بعضًا من المفضلة. إذا كنت لا تتناول وجبة الإفطار ، من فضلك ، جرب واحدة من هؤلاء. من الممكن ان تغير رأيك. حتى الآن ، سمعنا جميعًا أن تناول وجبة الإفطار بانتظام يرتبط بالحفاظ على وزن صحي ، أليس كذلك؟

إذا كنت تتناول وجبة الإفطار بانتظام ، فحاول صنع واحدة من هذه بدلاً من الحبوب القياسية. كل منها عبارة عن وجبة إفطار صحية كاملة الحبوب ومعالجة بأقل قدر ممكن من السهولة. إنهم يستحقون الخروج من السرير لأجلهم.

أولاً: الخبز المحمص. توست الأفوكادو. بصراحة ، يمكننا التوقف هنا. يمكنني تناول الأفوكادو على الخبز المحمص كل صباح وأشعر بالرضا. فقط اهرسي بعض الأفوكادو على قطعة من الخبز المحمص من القمح الكامل وأضيفي القليل من ملح البحر. الفلفل ، عصير الليمون ، أو القليل من زيت الزيتون اختيارية.

فراولة وجبن ماعز على توست هي فكرة حصلت عليها من Power Foods ، أحد كتب الطبخ المفضلة لدي. ضعي بعض خبز القمح الكامل في المحمصة ، ثم اهرسي الفراولة أو التوت في وعاء صغير. ضع جبن الماعز والفواكه المهروسة ورذاذ العسل على توست. يم.

موسلي. دعونا نتحدث عن الموسلي لمدة دقيقة. كان Muesli مفهومًا غريبًا بالنسبة لي حتى هذا الصيف. يبدو من الصدفة أنني سأصادف الفكرة خلال الموسم الأكثر سخونة ، لأن الموسلي عبارة عن دقيق الشوفان البارد. يتكون الموسلي من الشوفان ، سواء كان مقطعًا صلبًا أو شوفانًا ملفوفًا قديمًا ، ممزوجًا بالحليب أو الزبادي ، ومغطى بالفواكه والمكسرات وأي شيء آخر يبدو جيدًا.

شوفان مقطع صلب لذيذة وقابلة للمضغ ، لكن عليك أن تحضرها مسبقًا عن طريق نقعها طوال الليل في الحليب أو اللبن. أحب أن أخلط حوالي 1/3 كوب من الشوفان المقطوع مع حوالي 2/3 كوب أو أكثر من الحليب (حليب البقر أو حليب اللوز أو أي نوع آخر من الحليب). بالتناوب ، يمكنك خلط الزبادي اليوناني مع قطع الشوفان الصلب ، لكنك سترغب في تخفيف الزبادي بالماء. قد يبدو الأمر غريباً بعض الشيء ، لكن المزيج سوف يمتص الرطوبة ، لذلك تحتاج إلى إضافة بعض السوائل الإضافية إلى المزيج. لقد تعلمت تلك الحيلة الصغيرة في لعبة هايدي سوبر ناتشورال كل يوم.

رقائق الشوفان القديمة رائعة لأنها تضيف قوامًا ومادة إلى الزبادي أو الحليب ، ويمكنك رمي الشوفان وتناوله على الفور. أنا أحب حوالي 1/3 كوب من الشوفان إلى 2/3 كوب سائل.

كيفما صنعت موسلي الخاص بك ، أضف بعض النكهة الإضافية مع رشة من القرفة أو الهيل ، ونكهة البرتقال ، ورذاذ من العسل أو شراب القيقب النقي. أضف بعض الفاكهة الطازجة. إنه لذيذ وصحي وشبع بقدر الإمكان (ناهيك عن الرخص!).

زبادي يوناني ممزوج برذاذ ماء مصفى ، شوفان وعسل ، مغطى بالتوت الأسود والخوخ.

لا يمكنك أن تخطئ في تناول الكرز واللوز! شوفان صلب منقوع طوال الليل في حليب اللوز مع رشة من الهيل ، مغطى بالكرز الداكن ورذاذ من العسل.

لدي المزيد من الأفكار ، لكن الصور تنفد. غالبًا ما أتناول الزبادي اليوناني العادي بالفواكه الطازجة والمكسرات. أحيانًا أقوم بصنع عصير الموز واللوز ، وهو أمر رائع عندما أخرج من الفاكهة الطازجة لأنني أستطيع صنعه بمكونات في مخزن المؤن والمجمد. لدي أيضًا ثلاجة مليئة بخبز الموز المفضل لدي وكعكات التوت ، والتي يسهل تذويبها. مهلا ، في بعض الأحيان أتناول الحلوى على الإفطار. لا حرج في ذلك ، أليس كذلك؟

ما هو فطورك المفضل هذا الصيف؟

شاهد الفيديو: حضرت وجبات صحية لأسبوع كامل كيفية الإحتفاض بها شكون بغات تنقص الوزن قبل رمضان (شهر نوفمبر 2020).